الجمعة، 23 يناير 2015

بداية مدونة مشاريع من المنزل

بداية مدونة مشاريع من المنزل

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. مرحبًا بكم زوار مدونتي المتواضعة "مشاريع من المنزل"، وقبل أن أُطلق مدونتي بشكل رسمي أحب أن أشكر كل من شجعني على إتمام فكرة المدونة وإخراجها إلى النور. ونعم، إنها بداية مدونة مشاريع من المنزل التي أشاركك فيها العديد من الأفكار لتنفيذ مشروع مربح يدر عليك ربح جيد؛ فإن كنت تُعاني من مشكلة البطالة، أو كنت تريد زيادة دخلك بإنشاء مشروع جديد، وليست لديك أفكار مشاريع، فنحن هنا نقدم لك كل ما تحتاج إليه بدئاً من الأفكار إلى دراسات الجدوى وحتى يخرج مشروعك إلى النور بإذن الله.

مدونة مشاريع من المنزل تسعى أيضًا إلى اثراء الويب العربي ومساعدة الشباب العاطل عن العمل بتقديم بعض الأفكار المجربة والمربحة والتي يمكن للشباب تنفيذها بأقل تكلفة ممكنة كي تدر عليهم ربحاً مناسباً شهرياً؛ لذلك مواضيع المدونة سوف تدور حول الأفكار التالية:

فكرة مربحة لمشروع مربح

نقدم من خلالها عدة أفكار مربحة ومختلفة لإنشاء مشاريع مربحة، سواء كانت هذه المشاريع متناهية الصغر، أو مشاريع صغيرة الحجم، أو مشاريع متوسطة الحجم أو مشاريع كبيرة.

دراسة جدوى مشروع مربح

ومع كل فكرة نقدمها لمشروع مربح، نسعى إلى تقديم دراسة جدوى للمشاريع المعروضة أو التي نراها هامة؛ بحيث نوضح لك الخطوط العريضة التي سوف تحتاج إليها لبدء مشروعك الجديد، وبإمكاننا مساعدتك في عمل دراسة جدوى لفكرتك إن شاء الله، فقط تواصل معنا.

الربح من الإنترنت

لا يستطيع أي شخص أن ينكر أن الإنترنت لم يعد مصدر دخل رئيسي في حياة الكثير من الأشخاص، ونحن هنا سنحاول جاهدين عرض الطرق الصحيحة لتحقيق الربح من الإنترنت، بشرط ألا تكون هذه الطرق تخالف الدين الحنيف، كذلك نحاول جاهدين اختيار الطرق التي استطاع الآخرين تحقيق الربح منها بالفعل.

قصص نجاح الآخرين

نعرض أيضا قصص نجاح الآخرين بهدف الاستفادة منها في حياتنا، وكشاحن للأمل؛ فالقصة تعلمك الكثير من المبادئ وتبث في روحك الحماس والقوة للانطلاق والبدء.

شروحات لمواقع الإنترنت الهامة

كما نشرح بعض مواقع الإنترنت الهامة في حياتنا والتي نستخدمها ليلا ونهارا، بالإضافة إلى شرح أدوات وتطبيقات إدارة المشاريع الناجحة، حتى يكون عملنا متكامل فيما يخصص التخطيط لتحقيق الربح.

أدعو الله عز وجل أن يتقبل هذا العمل خالصاً لوجه، وأن ينفعنا بما علمنا، كما أتمنى ألا تبخلوا علينا بالنصائح الثمينة وتعليقاتكم المفيدة.

تم تحديث هذا الموضوع بتاريخ 23/1/2015

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

قبل أن تضع تعليق جديد، أحببت أن أذكرك أنه ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

الأكثر قراءة هذا الشهر